مؤسسين Futurenet


    ستيفان مورغنجسترن:


           ⏪ولد ستيفان مورجنسترن في ألمانيا و هو يعيش في بولندا لأزيد من خمس  سنوات.لأكثر من 25 عامًا ، كان ستيفان رائد أعمال وقائدًا لمشاريع ذات امتيازات معروفة على نطاق واسع حيت تعاون مع أهم المسوقين من جميع أنحاء العالم خلال حياته المهنية.و هو مالك لعدد من الشركات الموجودة في ألمانيا والنمسا ودول أوروبية أخرى.إدراكًا لأهمية مشاركة تجربته مع الآخرين ، يشارك ستيفان بانتظام في المؤتمرات المحلية والعالمية في ألمانيا والنمسا ودبي و سولت ليك سيتي ولاس فيجاس. في عام 2012، ابتكر فكرة إنشاء FutureNet كمنصة اجتماعية جديدة تعمل على نحو مماثل مع الشبكات الاجتماعية الأخرى.استغرق الأمر من ستيفان عامين لتجميع نموذج أعمال أكثر اكتمالا تم تقديمه لأول مرة في العالم في عام 2014.جنبا إلى جنب مع رومان زيميان ، صديقه وشريكه في العمل ، بدأ في ابتكار منتجات حازت على احترام وثقة مستخدميها. اعترف ستيفان عدة مرات أن FutureNetهو مشروع سمح له بتحقيق جميع أهداف عمله. تضم المنصة حاليًا أكثر من 6 ملايين مستخدم من 190 دولة في جميع أنحاء العالم.

    ↚رومان زيميان:


           ⏪ولد رومان زيميان في عام 1973 في جيلينيا غورا.عرف رومان ما يعنيه العمل الشاق وكان له احترام كبير للأشخاص الذين يفعلون ذلك. تخرج من مدرسة للموسيقى ومدرسة للفنون والحرف.افتتح رومان أول شركة تجارية له بينما واصل إدارة عدة أنواع من الشركات بينما كان مهتم بالوضع في بولندا بحلول نهاية الثمانينيات. في عام 1992، غادر رومان إلى هولندا للحصول على تدريب سنوي في شركة "ماموث أنتيك". عند عودته إلى بولندا ، عمل رومان كمدير لقسم التجميع ، وبعد ذلك ،وبفضل صفاته القيادية ، أصبح رئيسًا لقسم التخليص الجمركي واللوجستي.
        في عام 1993، ذهب رومان إلى ألمانيا لمدة 13 عامًا ، حيث اكتسب معرفة جديدة واكتسب خبرة بسبب مثابرته. خلال الفترة التي قضاها في ألمانيا ، تخرج رومان من المعهد الدولي للتعليم العالي في Zittau ثم أسس شركته الرئيسية الأولى ProfiBau. هذه الشركة موجودة في السوق منذ أكثر من 25 عامًا وتركز بشكل أساسي على الخدمات اللوجستية للمعدات المختلفة. كونه في السوق الألمانية لأكثر من 4 سنوات ، افتتح رومان شركة جديدة لتوريد المعدات لمحلات تذوق الطعام في عام 1998. في عام 2003 اشترى مصنعا للورق. أثناء وجوده في ألمانيا ، وقع رومان أيضًا عدة عقود مع شركاء أجانب من فرنسا والسويد والنمسا وقبرص.
       ⏪ مهد طريقه إلى FutureNet بواسطة شركاته الأخرى في السويد وإنجلترا والبرازيل وكولومبيا والنمسا وقبرص. لديه أيضا مشاريع تجارية في أوكرانيا. بفضل سنوات عديدة من العمل مع أشخاص من جميع أنحاء العالم ، تلقى رومان خبرة لا تُحصى في مجال الاتصالات على المستوى الدولي. في عام 2012 ، التقى رومان مع ستيفان مورغنسترن. يمثل هذا الاجتماع بداية طريق طويل. أمضيا عامين على تلميع وصياغة رؤية جيدة لمنصة اجتماعية تهدف إلى تحقيق الطموحات الكبرى.
        تم تقديم منصة FutureNet الاجتماعية في عام 2014، وكان لدى شركة go-go نموذج عمل واضح المعالم يهدف إلى ربط الأشخاص من مختلف أنحاء العالم في شبكة واحدة.
    عالم الرواد
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع leaders team .

    إرسال تعليق